Advertisements
5 تسريحات شعر ناعمة لهذا الخريف

 

انتهى فصل الصيف الذي دائماً ما يلزمنا بربط الشعر إلى أعلى نتيجة الجو الحار، وبدأ الخريف بطقسه المعتدل الذي يمكّننا من اختيار تسريحات مختلفة تعتمد على الشعر المنسدل مرة أخرى.
إليك أجمل التسريحات لأناقة شعرك هذا الخريف:
1- ذيل الحصان المصفف: هي تسريحة سهلة وبسيطة ومميزة، وستناسبك كثيراً في العمل أو عند ممارسة الرياضة، كل ما عليك فعله هو تجميع شعرك المصفف في منتصف رأسك بربطة الشعر، وتركه منسدلاً على شكل ذيل الحصان، وترك القليل من الشعر منسدلاً على جانبي وجهك.
2– ذيل الحصان المنخفض: هي تسريحة سهلة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للقيام بها، لذا ستكون ملائمة لك في المدرسة أو الجامعة، كل ما عليك فعله هو تجميع شعرك إلى الخلف بواسطة يديك وعمل ذيل حصان بواسطة خصلة من الشعر مع تثبيتها بدبابيس الشعر الأنيقة.
3- ذيل الحصان الفضفاض: هي تسريحة أنيقة وجذابة وتناسبك في مختلف الأوقات والمناسبات، كل ما عليك فعله هو تجميع شعرك المصفف إلى نهاية رأسك على شكل ذيل حصان مع تركه منسدلاً وجذاباً.
4- شعر منسدل ومموج: هي من أبسط التسريحات التي تساعدك في الحصول على إطلالة مختلفة وسريعة، كل ما عليك فعله هو تمويج شعرك بمصفف الشعر الخاص بك وتركه منسدلاً كما هو.
5- الكعكة الأمامية: هي تسريحة جذابة ومختلفة، فكل ما عليك فعله للقيام بها هو تصفيف شعرك إلى الأمام، وعمل كعكة أمامية بسيطة وجذابة.

 

Advertisements
الجمعة, أكتوبر 20th, 2017 1 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: