الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / تغيير اضطراري في الفريق الروسي قبل كأس هوبمان

تغيير اضطراري في الفريق الروسي قبل كأس هوبمان

تغيير اضطراري في الفريق الروسي قبل كأس هوبمان

 

أعلن الفريق الروسي، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة، اعتبارا من 30 ديسمبر المقبل، اليوم الاثنين، أن أنستازيا بافليوتشنكوفا ستحل مكان سفتلانا كوزنيتسوفا، بسبب إصابة الأخيرة.

وأعلنت كوزنيتسوفا انسحابها من خوض البطولة، التي تقام في بيرث الأسترالية بمشاركة ثماني دول في افتتاح الموسم، مرجعة السبب في ذلك إلى معاناتها من مشكلة في المعصم.

وسيمثل الفريق الروسي بذلك، بافليوتشينكوفا واللاعب الشاب كاران خاشانوف، اللذان يشاركان في كأس هوبمان للمرة الأولى.

وقالت كوزنيتسوفا: “لدي مشكلة في المعصم الأيسر وقررت الانسحاب كإجراء وقائي، أتعافى بشكل جيد للغاية وعلي أن أصبح على ما يرام (قبل العودة)”.

وأضافت: “أتمنى أن أستعد جيدا لباقي المنافسات في أستراليا”.

وتابعت اللاعبة الفائزة بلقبين في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى: “سأتابع كأس هوبمان عبر التلفاز وسأشجع أنستازيا وكاران عندما يخوضان البطولة في بيرث”.

وتوجت بافليوتشينكوفا بثلاثة ألقاب خلال هذا الموسم، في الرباط ومونتيري وهونج كونج، وصعدت مجددا إلى المراكز الـ15 الأولى بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، بعد ستة أعوام من احتلال أفضل مركز لها حينما احتلت المركز الثالث عشر.

وقالت بافليوتشينكوفا: “سعيدة للغاية بالحصول على فرصة المشاركة في كأس هوبمان للمرة الأولى. سمعت أشياء رائعة عن هذه البطولة ودائما ما كنت أود المشاركة فيها. أتطلع إلى اللعب مع كاران وإسعاد مشجعينا”.

وفيما يلي قائمة الدول المشاركة في كأس هوبمان في افتتاح موسم 2018 واللاعبين الممثلين لها: أستراليا: ثاناسي كوكيناكيس وداريا جافريلوفا، بلجيكا: ديفيد جوفين وإليس ميرتنز، كندا: فاسيك بوسبيسيل وأوجيني بوشار.

ألمانيا: ألكسندر زفيريف وأنجليك كيربر، اليابان: يويتشي سوجيتا ونعومي أوساكا، روسيا: كاران خاشانوف وأنستازيا بافليوتشينكوفا، سويسرا: روجيه فيدرر وبليندا بينسيتش، أمريكا: جاك سوك وكوكو فانديواج.

شاهد أيضاً

قطر تعلن أسماء الدول التي سوف تقف معها اذا اندلعت الحرب ضدها

قطر تعلن أسماء الدول التي سوف تقف معها اذا اندلعت الحرب ضدها قال وزير خارجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: