الرئيسية / أدم وحواء / الجمال والأناقة / تسريحات شعر جديدة للعيد من العروض العالمية !!

تسريحات شعر جديدة للعيد من العروض العالمية !!

 

تحتاج كل سيدة لمعرفة احدث موديلات الشعر، لاختيار تسريحة الشعر الجديدة المناسبة لها. جمعنا لكِ صور اجمل تسريحات الشعر من العروض العالمية لصيف 2017.
Wet Look: اذا كنتِ جريئة وتحبين التغيير، ننصحكِ بتجربة الشعر المسرح بالجيل، نحو الخلف أو مع الغرة الجانبية، بشكل يوحي وكأنّ شعركِ رطب. هذه التسريحة تحتاج الى مكياج قوي في العيد. يمكنكِ متابعة كيفية تطبيقها من صور عروض Altuzarra, Hood By Air, Loewe.
الشعر المموج العشوائي: لا تترددي سيدتي في تجربة الشعر المجعّد المنفوش، ولا سيّما اذا كان وجهكِ صغيرًا أو دائريًّا. هذه التسريحة انتشرت في عروض Vanessa Seward, Dsquared², Topshop Unique وهي مناسبة لكل أشكال الشعر الطويل والقصير والمتوسط الطول. يمكنكِ اضافة بعض الاكسوارات مع هذه التسريحة يوم العيد.
القبعات الصيفية واكسسوارات الشعر: لم تعد الغرابة تقتصر على تسريحات الشعر، وانما على الاكسسوارات ايضًا. جربي يوم العيد الاكسسوارات القماشية التي تُلف حول الرأس. أما بالنسبة للسهرات، فننصحكِ بارتداء القبعات المصنوعة من الورود، التي تلف الرأس بكامله. اختاري اكسسوار الشعر المناسب لكِ من عروض Giorgio Armani, Gucci, Miu Miu.
الغرة الجانبية المنسدلة على الوجه مع الشعر الجانبي: هذه التسريحة بقدر ما هي بسيطة وناعمة، إلا أنها مناسبة للعيد، إذ تمنحكِ اطلالة غريبة من جهة، وطبيعية من جهة أخرى. لتسريح الغرة على الوجه، استوحي من عروض Michael Kors, Saint Laurent, Bottega Venetta
موضة الضفائر: اتخذت الضفائر شكلًا جديدًا في تسريحات الشعر العالمية، بشكل تناسب العيد. ننصحكِ بتجربتها. Erdem, Kenzo
ربطة ذيل الحصان المنخفضة: انتشرت في عروض Sportmax, Prada, Tibi وهي مناسبة جدًّا للمرأة الكلاسيكية، التي تحب الاطلالة الجذابة الناعمة في العيد.
The vintage look: اذا كنتِ تحبين التسريحات الريترو المحدثة، إنه الوقت المناسب في العيد، لتطبيق هذه التسريحات من وحي عروض Charlotte Olympia, Moschino, Gucci
ولرفعات الشعر أهمية كبيرة في العيد. يمكنكِ ان تستوحي اجدد رفعات الشعر من العروض العالمية:
الرفعة المنخفضة الملفوفة بشكل ضفائر مع الغرة الأمامية، اضافة الى الرفعات الغريبة، بشكل يجمع الشعر عند أعلى الرأس، مع ترك بعض الخصل المتطايرة من عروض Jenny Peckham. أجمل الرفعات المناسبة للعيد من عروض ديورDior، حيث يُجمع الشعر بشكل كعكة عالية، مع تشكيل الضفائر عند القسم الخلفي للرأس.
كما يمكنكِ اعتماد الرفعة النصفية مع رفع الجزء العلوي من الشعر، ونفشه جيدًا، كي يناسب العيد من وحي عروض Philip Lim و Anna Sui

 

شاهد أيضاً

ملكة جمال عربية تكشف عن تعرضها للتحرش الجنسي في هذا البلد‎

  كشفت ملكة جمال السودان السابقة فاطمة علي عن تعرضها للعديد من التحرشات والمضايقات عندما …