ويليامز تهزم أوستابنكو في مواجهة ملحمية

 

 

قدَّمت فينوس ويليامز عرضًا رائعًا لتتغلب على إيلينا أوستابنكو (7-5)، (6-7)، (7-5) في مواجهة ملحمية بالمجموعة البيضاء بالبطولة الختامية لتنس السيدات في سنغافورة، اليوم الثلاثاء.

وخسرت اللاعبتان في مستهل مشوارهما بالبطولة الأحد الماضي، لذا سعت كل لاعبة للفوز لتعزيز فرص التقدم بالبطولة التي تضم 8 لاعبات، وهو ما جعل الماراثون يستغرق 3 ساعات، و13 دقيقة.

وحسمت ويليامز، 37 عامًا، الفوز في مباراة شرسة شهدت 20 كسرًا للإرسال، وحققت الانتصار بفضل التحلي بالهدوء بفترات عصيبة، ولم تفوت الفرصة للهجوم بالإرسال الثاني الضعيف لمنافستها بطلة فرنسا المفتوحة.

وقالت ويليامز، في مقابلة داخل الملعب: “أحيانًا تحتاج لبعض الحظ. لا أعرف إن كان الحظ حالفني اليوم لأنني اجتهدت في كل نقطة”.

وأضافت “لا تكون المهمة سهلة عند خسارة أول مباراة. أنا وأوستابنكو واجهنا نفس الموقف لذا تعين علينا القتال”.

وتقدمت أوستابنكو، 20 عامًا، لاعبة لاتفيا (5-3) لكن الأمريكية المخضرمة، انتفضت وفازت في 6 أشواط متتالية لتتفوق في المجموعة الأولى، ثم تقدمت في الثانية.

وقاومت أوستابنكو بعدما أهدرت ويليامز فرصة لحسم اللقاء في الشوط العاشر بعد أن سددت ضربة أمامية في الشبكة، بينما واصلت أوستابنكو مشوارها.

وتواصلت عدم قدرة اللاعبتين على الحفاظ على الإرسال بالشوط الفاصل، ومنحت ويليامز منافستها أوستابنكو 3 نقاط لحسم المجموعة بضربة أمامية قوية ذهبت إلى خارج الملعب.

واستطاعت لاعبة لاتفيا معادلة النتيجة في أولى تلك النقاط، بعد أن سدَّدت اللاعبة الأمريكية ضربة خلفية في الشبكة.

وانتزعت ويليامز، الفوز بالمجموعة الفاصلة واللقاء بفضل ضربة خلفية ساحقة.

 

الأربعاء, أكتوبر 25th, 2017 2 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: