Advertisements
نجمة عالمية تتعرض لموقف محرج على المسرح

 

خلال حفل وزيع جوائز اختيار المراهقين BBC Radio 1 Teen Award ظهر يوم أمس الأحد، تعرضت النجمة جيما كولينز، إلى موقف محرج لحظة سقوطها على المسرح.

ونشر موقع “ديلي ميل” البريطاني مقطع فيديو لحظة سقوط جيما كولينز أثناء  تقديمها جائزة أفضل برنامج تلفزيوني لطاقم عمل برنامج Love Island، وذلك أمام الحضور في صالة SSE Arena في لندن.

سخرت النجمة من الموقف وحولته الى قضية وطنية لتجنّب الإحراج ونشرت صورة ممسكة المايكروفون وكتبت عبارتين على الصورة، الأولى جاء فيها: “هل مررت بحادثة في العمل؟”، وجاء في العبارة الأخرى رقم هاتفي إلى جانبه شعار شركة “National Accident Helpline”.

وتمكنت جيما من التقاط صورة مع المغنية الأمريكية الشهيرة ريتا أورا، وعلقت على الصورة: “أيها الأصدقاء، كان الأمر يستحق ما جرى، فقد تمكنت من التقاط سيلفي مع ريتا أورا.. إلى السرير الآن، فأنا أشعر بالهلاك وأحتاج إلى الراحة”.

وطمأنت جيما معجبيها على حالتها الصحية، ففور سقوطها هب كلُ من مغني الراب مارسيل سوميرفيل من خلا تغريدة قالت فيها: “أيها الرفاق، كل شيء جيد إنني على قيد الحياة، لطالما قلت إنني مثل بريدجيت جونز.. لا داعي للقلق، هذه أسوأ وأفضل لحظات حياتي”.

 

Advertisements
الإثنين, أكتوبر 23rd, 2017 0 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: