من أهم معايير الزواج التي يعتمدها الكثيرون ولاسيما النجوم والمشاهير وبشكل خاص النساء منهن، هو فارق العمر، فالبعض يتوقف عند هذا المعيار قبل الدخول في أي علاقة والبعض الآخر لا يتوقف عنده.  إليكم بعض اسماء النجمات اللواتي يكبرن ازواجهن في السن:

المغنية العالمية مادونا Madonna التي ارتبطت بالعديد من الأشخاص الذين يصغرونها سنّا كان آخر هذه الارتباطات بالراقص العالمي Brahim Zaibat والتي لم تدم أيضا.

المغنية العالمية ماريا كاري Mariah Carey التي تزوجت من الممثل الأميركي Nick Cannon عام 2008 والذي يصغرها ب11 عاما، على عكس زواجها السابق من الموسيقي Tommy Mottola الذي كان يكبرها ب20 عاما.

عارضة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي تكبر زوجها لاعب كرة القدم دايفيد بيكهام David Beckham   بعام واحد.

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton التي تكبر زوجها الأمير وليام William بستة أشهر.

الممثلة والمنتجة الأميركية ديمي مور Demi Moore التي وبعد تجاربها الفاشلة في الزواج لثلاث مرّات نراها اليوم تواعد شابا يدعى Sean Friday يصغرها ب24 عاما.

المخرجة الإنكليزية Robin Wright التي تزوجت في العام 2012 من الممثل Ben Foster وهي تكبره ب22 عاما.

الممثلة الأميركية Susan Sarandon  والتي تكبر شريكها الحالي Jonathan Bricklin ب30 عاما.

ونذكر أخيرا على سبيل المثال المغنية العالمية جينيفير لوبيزJennifer Lopez   والتي هي على علاقة حاليا مع لاعب البيسبول الشهير Alex Rodriguez و تكبره ب 6 أعوام.