Advertisements
موجوروزا تعترف بأفضلية فينوس

 

جعلت فينوس وليامز مستواها يتحدث عنها، وثأرت لنفسها من الخسارة في نهائي بطولة ويمبلدون، لتفوز على جاربين موجوروزا، وتبلغ قبل نهائي البطولة الختامية لموسم التنس للسيدات، اليوم الخميس.

ودخلت فينوس (37 عاما) والإسبانية موجوروزا المواجهة، بعد فوز كل منهما مرة، والخسارة مرة واحدة بمنافسات المجموعة البيضاء، لكن اللاعبة الأمريكية، التي تشارك في البطولة لأول مرة منذ 2009، خرجت بالانتصار 7-5 و6-4 لتتأهل إلى قبل النهائي.

وقالت المخضرمة فينوس للصحفيين، عند سؤالها عن خوض مواجهة حاسمة: “أنا معتادة دائما على مغادرة البطولة إذا خسرت، لذا كنت أدرك مدى أهمية الموقف”.

ورفضت فينوس الحديث كثيرا عن اللقاء، الذي استمر ساعة واحدة و41 دقيقة، وقالت إنها حولت تركيزها للمباراة المقبلة، مع متصدرة المجموعة الحمراء، والمرجح أن تكون الدنماركية، كارولين فوزنياكي.

وقالت فينوس: “تركيزي ينصب على يوم السبت، وسأحاول الفوز مجددا، لذا لا أعلم إن كان مستواي تراجع في المجموعة الثانية (أمام موجوروزا)”.

واعترفت موجوروزا، التي فازت 7-5 و6-0 في نهائي ويمبلدون، بأنها لم تتمكن من مجاراة منافستها المخضرمة، وخسرت للمرة الثانية، بعد تعثرها أمام كارولينا بليسكوفا.

وقالت اللاعبة البالغ عمرها 24 عاما: “كنت أحاول تجنب الشعور بالغضب، لأنني أدرك أني لم أكن في قمة مستواي، كنت أحاول التحلي بالهدوء.. في اللحظات الحاسمة كانت هي الأفضل وتفوقت”.

ورغم إحباط موجوروزا، فإنها أرادت التركيز على أن مستواها على مدار العام، بصفة عامة، كان جيدا، حيث أضافت لقب ويمبلدون للقبها في بطولة فرنسا المفتوحة 2016.

وقالت موجوروزا: “أنا فخورة جدا بهذا العام.. ما حدث لن يتغير، كنت أدرك أن المنافسة هنا ستكون صعبة، بسبب تنافس أفضل ثماني لاعبات”.

Advertisements
الخميس, أكتوبر 26th, 2017 2 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: