ملابس العروسة في شهر العسل: اختاريها حسب وجهة سفرك!

 

حين يفكّر العروسان في شهر العسل أو في سفرة يبتعدان فيها عن هموم الحياة، فإنّ دولاً كثيرة ومتنوّعة تخطر في البال. لكنّ ما يجهله العروسان هو أنّ عملية اختيار الوجهة الأنسب في هذه الفترة الرومانسية تعتمد على شخصية الشريكين، سواء أكانت رومانسية، أو مغامرة، أو مرحة أو غير ذلك…
من هنا، اخترنا لك ما يمكن أن تنسّقيه من أزياء مناسبة لكلّ وجهة سفر، وتكون متناغمة مع أجواء هذا البلد لكي تكوني دائماً السباقة في خياراتك، ولكي تلفتي نظر شريكك.
*مغامرة شيّقة في كايب تاون
كيب تاون، عاصمة جنوب أفريقيا، تعدّ من أكثر وجهات شهر العسل تميّزاً، إذا كنت وشريكك من أصحاب الشخصيّات المغامِرة ولا تخافان التحدي، حضّري نفسك، وتألّقي بأزياء مستوحاة من عالم السفاري لكي تكوني على سجيّتك.
*استوائية عصرية في كوبا
أطلقي العنان لشخصيّتك المرحة أثناء شهر عسل في كوبا وسط أجواء استوائية جميلة مليئة بالانتعاش. اختاري أزياءك واكسسواراتك المستوحاة من هذا الطابع الجميل والمميّز والمنسوج من مختلف معالم الطبيعة الخضراء والملوّنة.
*المالديف الجزر الساحرة
جزر المالديف هي المهرب المثاليّ لقضاء شهر عسل رومانسي ومرح، حيث تُبهرك تلك الجزر بمشاهدها الخلابة وشعابها المرجانية الحيوية ومياهها الفيروزية. هي إحدى أكثر وجهات شهر العسل المرغوبة في العالم. وتتعدّد النشاطات التي يمكن القيام بها في هذه الوجهة.
*رومانسية باريس
تشتهر العاصمة الفرنسية باريس برومانسيتها وجمالها وأسواقها وتاريخها، فهي الوجهة المثالية لشهر العسل، خصوصاً للذين يحلمون بزيارة هذه المدينة الرائعة. استغلا فرصة شهر العسل، وزورا باريس، واستمتعا بجمالها وسحرها الذي لا يُنافسه شيء.
*البندقية مدينة العشاق
مدينة الحب والرومانسيّة هي أفضل خياراتك لرحلة شهر العسل. وليس هناك من بقعة في العالم تضاهي البندقية بما تقدّمه من لحظات شغف لكلّ عاشق. فكلّ زاوية فيها تشعرك بأنّك أسيرة ذلك الشعور العميق. لذا، لا تنسي أن تكوني في قمّة أناقتك في هذه المدينة الجميلة.

 

السبت, أكتوبر 21st, 2017 1 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: