مريم أوزرلي تخطف الأضواء من هذه الممثلة في افتتاح فيلمها مع كينان أميرزالي أوغلو

 

في حفل افتتاح الفيلم السينمائي الجديد ” جنكيز رجائي” بطولة كينان أميرزالي أوغلو ومريم أوزرلي الذي أقيم في سينما ماكسيموم- كانيون AVM ، خطفت مريم الأضواء بفستانها الأبيض المثير من باقي المشاهير الحاضرين للحفل حتى من سينيم كوبال التي حضرت برفقة زوجها كينان أميرزالي أوغلو مرتدية فستان سهرة أحمر.

وعبرت مريم أوزرلي في الحفل عن سعادتها ببطولته قائلة: “فيلم ” جنكيز رجائي” فيلم جميل وقوي فيه كثير من الحب، وكثير من التشويق والدراما، وأسعدني العمل لأول مرة مع مخرجه أونور أونلو، وأشكر الله الذي أسعدني بفرصة العمل مع كينان أميرزالي أوغلو الذي أمدني بطاقة إيجابية في كواليس الفيلم،وأشكر الله جداً على هذا العمل الرائع، وأشكر الله على عملي مع الفنان هالوك بيلغينير الذي تشرفت بالعمل معه،وكنت محظوظة بالعمل مع فريق رائع ومحترف.

وتحول الإفتتاح السينمائي من حفل افتتاح فيلم إلى مهرجان بحضور الكثير من المشاهير الأتراك ومن أبرزهم بطلا الفيلم: كينان أميرزالي أوغلو،مريم أوزرلي، النجم المسرحي والسينمائي الكبير هالوك بيلغينير الذي يشارك في الفيلم بدور رئيسي، ونبهات شهري الشهيرة بالسلطانة الأم لتساند صديقتها المقربة مريم أوزرلي، وبيلين كاراهان الشهيرة بالسلطانة مريم،وباريش فالاي،ورضا كوجا أوغلو ،وأنجين هبيلبيري وزوجته وعشرات غيرهم.

وقد حظي افتتاح الفيلم بحضور جماهيري كبير انتظروا لساعات طويلة حتى يشهدوا قدوم بطليه الواسعي الشعبية كينان أميرزالي أوغلو ومريم أوزرلي،ومتوقع أن يحقق الفيلم أعلى الإيرادات حيث بدأ عرضه جماهيرياً من يوم الجمعة 13 أكتوبر – تشرين الأول.
وتدور الأحداث حول شخصية جنكيز اللص الوسيم الظريف الذي يعود بعد غياب مع رجاله ليخطط لسرقة كبيرة مهمة لا تنسى فهل ينجح؟ وما هو دور مريم أوزرلي في حياته وخططه؟

 

الثلاثاء, أكتوبر 24th, 2017 2 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: