مجوهرات عصريّة بلمسة شعرية من عليا مزنّر

كانت عليا مزنّز دائما شغوفة بالفن والجمال كونها مصممة مجوهرات من الجيل السادس في دار عزيز ووليد مزنر لتصميم المجوهرات، لطالما كانت مأخوذة بعالم التصميم والمجوهرات والاحجار الكريمة. درست الهندسة والتصميم وكان انتقالها الى مجال المجوهرات طبيعيا جدا ففيه وجدت نفسها ووجدت حريتها…

أكثر ما يميز تصاميم عليا مزنّر أنها عصرية، تقدّم قطعاً أصيلة وشعرية ومميزة ولكل قطعة قصة خاصة. وهي تحب استخدام اللون الاصفر والذهبي الوردي وتعزّز شكل التصميم بالالماس وهو حجرها المفضل كما تحبّ استخدام الروبي والزمرّد وبضع أحجار ملونة.

أحدث ابتكاراتها هي the modules ومستوحاة من كيفية ارتداء المجوهرات قديما، وهي تحاول أن تقدّم قطعاً تصلح لكامل النهار ويمكن أن تتزين بها السيدة بعدة طرق وبأكثر من أسلوب. أما أعظم إنجازاتها، كما تؤكد عليها، فهي جائزة HRD في عام 2011 في شانغهاي، وهي مسابقة دولية بين 1640 مصمم وكانت لاسورة ابتكرتها. كذلك تهاونها مع المهندسة العالمية الراحلة زها الحديد حيث صمممت دار مزنّر خطا كاملا معها.

أما مشاريعها المستقبلية فهي ترتكز على فكرة الاستمرار والتوسع الدولي، فعلامة مزنّر موجودة الآن في الكويت ودبي ولندن ونيويورك وشيكاغو واثينا.

الثلاثاء, أكتوبر 31st, 2017 1 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: