مجوهرات النجمات الأغلى على السجادة الحمراء

 

مجوهرات النجمات الأغلى على السجادة الحمراء

حفلات توزيع جوائز الـ”أوسكار” و”غولدن غلوب” و”إيمي”، تُكرِّم نجوم السينما والمسرح والموسيقى على إبداعاتهم. وعلى الرغم من أنَّ الفساتين، هي محور الإطلالات البارزة خلال الحفلات المذكورة، على السجَّادة الحمراء، إلا أنَّ ما تقدَّم لا يلغي أهميَّة الاكسسوارات المُقدَّرة بملايين الدولارات. وفي هذا الإطار، “سيدتي. نت” يعرض صور النجمات اللاتي تألَّقن بأغلى المجوهرات على السجادة الحمراء.

المُمثِّلة الأمريكيَّة الراحلة غلوريا ستيوارت 

في حفل توزيع جوائز الـ”أوسكار” لسنة 1998، ارتدت غلوريا ستيوارت قلَّادة مُرصَّعة بالماس الأزرق، كان صمَّمها الصائغ هاري وينستون، وبلغت قيمتها  20 مليون دولار أمريكي. إشارة إلى أنَّ ستيوارت شاركت في فيلم “تايتانك” للمخرج جايمس كاميرون، في سنة 1997، ولعبت دور “روز” فى مرحلة الشيخوخة. توفِّيت ستيوارت في سنة 2012، عن عمر ناهز 100 سنة.

المُمثِّلة الأمريكيَّة آن هاثاوي 

ارتدت آن هاثاواي مجوهرات بقيمة 10 ملايين دولار، بما في ذلك قلَّادة من “تيفاني” مُرصَّعة بالماس بعيار 94 قيراطًا، وخاتم من الماس (تيفاني ليغاسي) وأقراط من الماس بعيار 10 قراريط. يُشاع  أنَّ تيفاني دفع لهاثاوي 750.000 دولار أمريكي لارتداء المجوهرات المذكورة سالفًا.

المُمثِّلة والمغنيَّة الأمريكيَّة إيمي أدامز

في حفل توزيع جائزة الـ”غولدن غلوب” لسنة 2014، تألَّقت إيمي أدامز بثوب “فالنتينو” الأحمر، جنبًا إلى جنب مع 8 مجوهرات قُدِّرت قيمتها بثمانية ملايين دولار من لورين شوارتز، بما في ذلك قلَّادة من الماس بعيار 30 قيراطًا وخاتم  من الماس بعيار 12 قيراطًا وأقراط من الماس بعيار 10 قراريط.

المُمثِّلة الكولومبيَّة صوفيا فيرغارا 

ارتدت صوفيا فيرغارا مجموعة من المجوهرات بقيمة 7 ملايين دولار أمريكي، على السجَّادة الحمراء، في حفل توزيع جائزة “إيمي” لسنة 2013. وشملت المجوهرات خاتمًا من الماس بعيار 21 قيراطًا وخاتمًا من الزمرُّد والماس بعيار 40 قيراطًا صمَّمه الصائغ لورين شوارتز.

الممثلة الأستراليَّة نيكول كيدمان 

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لسنة 2008، تزيَّنت نيكول كيدمان بقلَّادة لورين سكوت ضمَّت أكثر من 7600 قطعة من الماس، مع الإشارة إلى أنَّ صنع القلَّادة استغرق 6200 ساعة، أي ما يعادل 258 يومًا على التوالي.

شاركونا تعليقاتكم…

 

الجمعة, يناير 12th, 2018 11 مشاهدة لا تعليق

أترك تعليق

تابعنا على
">
%d مدونون معجبون بهذه: