ما فعلته المربية لهذا الطفل لا يستحق الا التقدير!

 

لا يختلف أحد على دور المربية الأساسي في رعاية الطفل وفي ارشاده الى السلوكيات الحسنة والسليمة في المجتمع وبخاصة بإمضائها وقتًا كبيرًا مع الأطفال اليوم في ظل الإنشغالات والمسؤوليات الكثيرة المترتبة على كلا الأب والأم.

وفي الوقت الذي نكاد نرى فيه مربية أطفال في كل منزل وعلى الرغم من التفاني الذي تظهره هذه المربيات في سبيل العمل الذي تؤدينه، لا يمكن سوى رفع القبعة لهذه المربية التي كادت تخسر حياتها لتنقذ الطفل الذي كانت تقوم برعايته.

وفي التفاصيل، كانت المربية التي تدعى كارولين مورير من ولاية كاليفورنيا الأميركية تمشي برفقة طفل السنتين الذي تربيه منذ أن كان رضيعًا على مقربة من منزل العائلة، لتتفاجأ بسيارة تتجاوز فاصل الطريق بسرعة جنونية وتتجه نحوهما فما كان عليها الا ان تحمل الطفل الذي كان يمشي أمامها وترميه بجانب الطريق لكي تخلصه من حادث الصدم، فوقعت هي ضحية هذا الحادث بالنيابة عن الطفل.

ولحسن الحظ نجت كارولين بأعجوبة من الموت لكنها أصيبت بجروح وكسور بالغة في كل أنحاء جسمها وهي تتماثل الى الشفاء تدريجيًا لكن معافاتها تتطلب بضعة أشهر. وفي السياق نفسه أكّد الأطباء أن الطفل الذي أصيب برضوض طفيفة لرميه بجانب الطريق، لم يكن لينجو أبدًا من الحادث لو لم ترمي المربية بنفسها مكانه.

وأخيرًا، لا يسعنا سوى أن نرفع القبعة لشجاعة كارولين وحبها الكبيرين لعملها وللطفل الذي تقوم برعايته والذي كانت ستخسر حياتها من أجله!

الإثنين, أكتوبر 23rd, 2017 1 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: