ما الرقم الذي ترينه بشكل أوضح؟ الإجابة تكشف خفايا شخصيتك!

 

عوامل عديدة قد تكون كفيلة بكشف أبرز معالم شخصيتِك كالألوان، ملامح وجهكِ وعاداتكِ اليومية… ولكن ماذا عن الأرقام؟ فالصور التالية التي تستعمل عادةً في إختبار عمى الألوان، ستفضح لنا الكثير عن طباعكِ وطريقة تفكيركِ!

إختبري نفسكِ: ما الرقم الذي رأيته بشكل أوضح؟

vonvon

لا تفكّري بالأمر ملياً، بل إختاري الرقم الذي “يلمع” ويبرز من الوهلة الأولى أمام ناظريكِ!

التحليلات:

الآن، قارني نتيجتكِ بالتحليلات أدناه، وذلك للحصول على وصف دقيق لشخصيتكِ!

  • إن رأيتِ الرقم 7: قلبكِ طيّب، لديكِ أحلام كبيرة وتعشقين تعلّم الأشياء الجديدة. تتمتعين بذكاء لافت وقدرة على التعبير عن آرائكِ بكلّ وضوح ومنطقية. إجمالاً ما تكونين هادئة، فقلما تصابين بالتوتر كونكِ منظّمة في مختلف خطواتكِ وتصرفاتكِ.
  • إن رأيتِ الرقم 13: أنتِ شخصية شجاعة ومغامرة، فلا شيء يقف في طريق تحقيقكِ لأحلامكِ وطموحاتكِ مهما تطلب الأمر. في المقابل، تحتاجين من حين إلى آخر إلى الشعور بالرفاهية والإسترخاء دون التفكير بأي من المسؤوليات المطلوبة منكِ، وذلك كي تعيدي شحن نفسكِ بالطاقة للإندفاع من جديد.
  • إن رأيتِ الرقم 16: أنتِ شخصية مسالمة، هادئة وتتمتعين بسحر خاص يجعلكِ محبوبة من الجميع. تبعدين نفسكِ عن المشاكل والنزاعات، إذ تعاملين كلّ من حولكِ دون إستثناء بلطف وإحترام دون الإنجرار وراء النميمة، الغيرة أو الحقد.
  • إن رأيتِ الرقم 8: أنتِ شخصية إجتماعية وتحرصين على عيش أسلوب حياة ناشط للغاية. تعشقين التحديات الجديدة كما أنكِ تتمتعين بحسّ القيادة، إذ تحسنين التواصل جيّداً مع الجماعة من حولكِ، كما تتخذين القرارات بكلّ حكمة ومنطقية، دون الإبتعاد عن الشجاعة!
  • إن رأيتِ الرقم 12: أنتِ شخصية مبدعة وتتمتعين بمخيلة خصبة تتيح لكِ إبتكار العديد من الأمور والحلول التي لا تخطر ببال أحد. شخصيتكِ قوية ومميزة، فلا تشبهين الآخرين بطريقة كلامكِ، تصرفكِ وحتّى لباسكِ وإطلالتكِ!
  • إن رأيتِ الرقم 9: أنتِ هادئة ولطيفة، ولكنكِ في المقابل تتمتعين بحس عالٍ من الدعابة. لديكِ طريقتكِ المميزة في إبراز شخصيتكِ، خصوصاً في مناقشة أي من المواضيع مع الآخرين، إذ لديكِ قدرة إقناع مذهلة ووجهة نظركِ دائماً ما تكون مختلفة عمّا هو سائد.

فهل جاءت النتيجة بالدقة التي توقعتها؟ أخبرينا عن رأيكِ بها ضمن خانة التعليقات، وشاركي الإختبار مع صديقاتكِ ليجرّبنه أيضاً!

الإثنين, أكتوبر 30th, 2017 4 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: