لاختيار فستان الزفاف…لا تصطحبي حماتك!

لا تعتبر عملية اختيار فستان الزفاف أمراً سهلاً، بل خطوة تحتاج إلى الكثير من الدقّة والتأني. لذلك يلعب دوراً مهماً الاشخاص الذين يرافقونك خلال اختيار الثوب ،إليكِ بعض التفاصيل حول الأشخاص الذين لا يجب اصطحابهم خلال اختيار الفستان:
صديقتكِ غير المقرّبة
صحيح أنّ العروس تكون مقرّبة من عدد من صديقاتها، لكن لا ترافقها لاختيار فستانها إلا الفتاة المقرّبة منها كثيرًا. فالفتاة غير المقربة منها لا تصلح لتلك المهام، وقد لا تعطيها نصيحة مهمة خلال اختيار الثوب. احرصي أن تكون صديقتكِ صريحة وصادقة معك، وتقول لكِ الحقيقة كما هي.

حماتك
لا يجب أن ترافقكِ حماتكِ خلال اختيار الثوب، بخاصة إذا كنتِ لا تشعرين بالراحة معها، أو تشعرين أنها غير مؤهلة لتلك المهمة.

ستايلست
لا تحتاج عملية اختيار الثوب إلى ستايلست يتم الاستعانة بها لتلك المهمة. بل يجب أن تتم عملية الاختيار بناءًا على قراركِ بمشاركة الاشخاص الذين يرافقونكِ فحسب. فقد تملك الستايلست رأيًا لا يتوافق أبدًا مع ذوقك، وهذا الامر يشتّت أفكاركِ ويلخبط برنامجك.

من لا يحبكِ من أقربائك
يمكن الاستغناء عن الأقارب خلال مهمة اختيار ثوب الزفاف. تحديدًا الأقارب الذين لا يكنون لكِ محبة واضحة، بل نوايا غير واضحة.

3 أشخاص لا أكثر ولا أقل

لا يجب أن يتخطى عدد الاشخاص الذين يرافقونكِ إلى 3 أشخاص كحدّ أقصى. لذلك يجب اختيار عدد قليل من الأشخاص المؤهلين لتلك المهمة، والاستغناء عن أشخاص غير مهمّين بتلك الخطوة.

الأربعاء, ديسمبر 6th, 2017 12 مشاهدة لا تعليق

أترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: