كارول سماحة تقتل شائعة انفصالها ب”ثلاث طلقات رومانسية”

 

انتظرت المطربة اللبنانية كارول سماحة على شائعة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى 48 ساعة فقط، لتستغل فرصة الذكرى الرابعة لعيد زواجها ليكون ردها “بشياكة” تليق بقيمتها ومكانة زوجها، واكتفت كارول بنشر صورة رومانسية لها مع زوجها، مع إشارة إلى أن اليوم 31 اكتوبر 2017 يوافق الذكرى الرابعة لتاريخ الزواج، ثم أطلقت طلقة ثانية عبر الفيس بوك، وأنهت على الشائعة تماماً بتغريدة عبر تويتر.

كارول البعيدة عن دائرة الشائعات وجدت نفسها في مواجهة عاصفة من التسريبات حول انفصالها عن زوجها، وأن تواجدها الطويل في بلادها لبنان حالياً يؤكد أن الانفصال قد تم بالفعل، ورغم ظهورها في أكثر من لقاء إعلامي مؤخراً إلا أنها تجنبت الرد على الشائعة مما ساهم في انتشارها أكثر، ولكن تبين أن كارول تريد الرد بطريقة عملية لا تقبل الجدل، وبدون ضجة زائدة تضر بمكانتها ومكانة زوجها، فاختارت مناسبة يوم زواجها لتنشر عبر حسابها الخاص بموقع “إنستقرام” صورة لهما وعلقت عليها قائلة: “اليوم أربع سنوات مع قلب أحمر!!”

واختارت كارول بذكاء صورة أخرى لجمهور الفيس بوك الذي أطلق الشائعة، فنشرت صورة من حفل زفافها، ثم واجهت الشائعة بحسم عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: “من فضلكم محدش يصدق الشائعات السخيفة اللي سمعتوها مؤخرا”.

مدير أعمال كارول ينفي الشائعة

من جهته، نفى مدير أعمال الفنانة كارول سماحة كل الشائعات التي أكدت طلاقها من زوجها المصري وليد مصطفى، وقال في دردشة مع “سيدتي نت ” هذا الكلام غير صحيح، والمسألة واضحة جداً كارول تصور فيلمها في لبنان ولكنها تتنقل بين لبنان ومصر . هذه ليست المرة الأولى التي تلاحقها شائعة مماثلة”.

 

 

ماريو أسطا الذي وصف العلاقة بين كارول سماحة وزوجها وليد بأنها أكثر من جيدة، فسر خلفيات انطلاق مثل هذه الشائعة بالقول” شائعات الوسط الفني كثيرة ولطالما سمعنا عن زيجات وطلاقات الكثير من الفنانين ليعود ويتبين أنها غير صحيحة”.

وعن السبب الذي جعل البعض ينشر خبر طلاقها كأنه واقع فعلاً، أجاب” كارول إنسانة واضحة جداً في حياتها ولو أن الخبر حقيقي لكانت أعلنت عنه بنفسها. هذا الموضوع لم يشغلها على الإطلاق وهي مستمرة في تصوير الفيلم وكأن شيئاً لم يكن”.

ولأن بعض الفنانين يعمدون أحياناً إلى إطلاق الشائعات على أنفسهم بهدف الترويج لأعمالهم، علق ماريو “كارول ليست من هذا النوع وليست بهذه العقلية، كما أنها ليست بحاجة إلى الشائعات”.

يشار إلى أنها  ليست المرة الأولى التي تطارد كارول سماحة وزوجها وليد مصطفى شائعات الطلاق، فلقد سبق أن انطلقت شائعة مماثلة قبل عدة سنوات، نفاها كلا الطرفين بشكل غير مباشرمن خلال تواجدهما في إحدى المناسبات التي أقامتها الفنانة إلهام شاهين.

كارول سماحة تستكمل حالياً تصوير فيلمها الجديد “صدفة”  في لبنان، وربما وجودها منذ فترة طويلة في لبنان ساهم بانطلاق شائعة طلاقها، علماً أن كارول  أكدت أنها تحرص على بيتها وزواجها وإبنتها كثيراً، ولا يمكن أن تعطي الأولوية لفنها على حساب حياة العائلية والزوجية.

فيلم “صدفة” من كتابة كلوديا مارشليان وإخراج باسم كريستو، ويشارك كارول في بطولته  بديع أو شقرا وباميلا الكيك، وعدد كبير من الممثلين.

من ناحية ثانية تستعد كارول سماحة لإصدار أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان “إنسى همومك” وهي من كلمات كارول، وإعداد وتوزيع ميشال فاضل.

 

 

الثلاثاء, أكتوبر 31st, 2017 0 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: