بمناسة الذكرى السنوية الأولى لوفاة الموسيقار ملحم بركات، نشرت الشاعرة والزميلة ندى عبد النور عبر حساب والدها الشاعر الراحل منير عبد النور على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعبر حسابها أيضاً ، فيديو يطلق لأول مرة يتحدث خلاله بركات عن قصة اغنية يا “حبي اللي غاب” التي كتبها الشاعر منير عبد النور.

وقال بركات في الفيديو: “اجمل شيء كان بالشاعر عبد النور، أنه كان حقيقياً بكل شي يقدمه، عندما قمنا بالتحضير لفيلم “حب الذي لا يموت”، أتيت أنا وحبيب مجاعص الى النادي الذي كنت أملكه بأدونيس وجدت منير هناك، وكان مجاعض قد طلب من 4 شعراء تحضير أغنية لخاتمة العمل”.

وأضاف بركات في الفيديو: “طلبت من منير عبد النور ان يكتب لي أغنية ختام الفيلم، فجلس وحده في النادي، وأتى وأسمعني كلمات “يا حبي اللي غاب”، فلحنتها خلال 3 أيام”.

وتابع بركات: “عندما أسمعت منير عبد النور الأغنية بعد تلحينها قال لي “معقول هالأغنية تكون ليلي منحبهم”، فجاوبته: “الله يطول بعمر الجميع”.

واستكمل بركات كلامه: “بعد وقت قصير توفيت زوجة منير عبد النور الراحلة “غابي” فذهبت لأعزيه، فقال لي “ما قلتلك هيدي الأغنية رح تكون للي منحبه، هيد الغنية صارت نشيد قلبي ونشيد الحب”.

وختم بركات: “من بعيد قصة الحب بين منير وغابي بقول الله يرحم الحب”.