فساتين فرح لزفافها المرتقب في حفل زفاف ميغان ماركل

 

فساتين فرح لزفافها المرتقب في حفل زفاف ميغان ماركل

مع بدء العدّ العكسي لزفاف الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل، بدأت الصحافة العالمية تتوقع كيف سيكون فستان زفاف العروس. اليك بعض المعلومات حول الفستان المتوقع:
– شهر أيار: بما أن الزفاف سيعقد في شهر أيار المقبل، لذلك إن الفستان سيغلب عليه الطابع الربيعي بإمتياز.
– اختيارات كبيرة: مروحة كبيرة من التصاميم ستكون بإنتظار العروس التي ستختار ثوبها بكل عناية ودقّة كي تبدو مميزة في ليلة زفافها. قد تستعين العروس بنصائح زميلاتها النجمات لأختيار لوك جذاب وأنيق.
– البساطة والرقي: صفتان أساسيتان ستركز عليهما ميغان خلال اختيارها ثوبها. لن تميل الى التصاميم المزخرفة بكثرة، بل قد يكون مصنوعاً من بعض المجوهرات المميزة فحسب.
– Marchesa: فستان سيبدو مميزاً على ميغان، ولكن بالطبع سيحتاج الى وقت لتنفيذه ودقة بتفاصيله.
– Mira Zwillinger: ثوب يجمع كل التفاصيل فيه، ويقال أن كل ما تطلبه المرأة متواجد فيه من ناحية الأأقمشة والموديل واللون الجميل.
– Monique Lhuillier: تعتبر تلك الدار من أكثر دور الأزياء المميزة لدى الملوك في العالم. قد يجده الأمير هاري أن ذلك الدار سيقدم قطعة فنية للعروس. قد يقع نظر العروس على ثوب مع حمّالة وذيل سمكة وستبدو ميغان جميلة وأنيقة بالطبع.
– Pronovias: فستان أبيض طويل أنيق وناعم، ويليق بالاميرات. لكن المميز في تلك القطعة هي الأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل. ذلك الستايل الاقرب الى النجمات، وهو أختيار الأميرات بشكل دائم.

 

 

 

الأربعاء, ديسمبر 6th, 2017 5 مشاهدة لا تعليق

أترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: