Advertisements
عروس ربيعية ساحرة مع أجمل باقات الأزهار لــ2018

 

عروس ربيعية ساحرة مع أجمل باقات الأزهار لــ2018

لتكون اطلالتكِ في حفل زفافكِ الكبير جاذبة ومتألقة، عليكِ أن تضعي اهتمامًا كبيرًا في اختيار الاكسسوارات الخاصة باطلالتك، والتي يأتي على رأس قائمتها “باقة الأزهار”، لتلفتي الأنظار بطلّة ربيعية جاذبة، تبهرين بها كل المدعوين في حفل زفافك.
تمامًا كما تأتي الأزياء بأحدث فساتين الزفاف، تظهر اتجاهات جديدة معها باستمرار لباقات الأزهار، لذا إذا كنتِ تريدين أن يكون أسلوب الزفاف الخاص بكِ مسايرًا لموضة 2018، نكشف لكِ في ما يلي عن أحدث الاتجاهات في عالم زهور الزفاف:
الأزهار البنفسجية “ULTRA VIOLET”: باقة الأزهار البنفسجية مع لمسات من الأزهار الصغيرة البيضاء، تتربع على عرش قائمة أزهار باقات الزفاف للموسم الحالي، هذا الظل الساحر يتجاوز المواسم، ويطرح نفسه بقوة ليمنحكِ اطلالة دافئة واستثنائية، وبإمكانكِ إدخال اللون الأخضر معها لجعلها أكثر حيوية.
الأزهار بلمسة “النحاسية COPPER”: درجات اللون النحاسي الدافئ، صيحة عصرية بامتياز دهمت عالم أزهار الزفاف، لتأتي بتأنّق فريد ومميز مع اطلالة العروس البرّاقة بتداخل ألوان الأزهار البرونزية مع باقة أزهارك باللون الأبيض النقي، للحصول على نظرة فائقة أنيقة.
أزهار “العصاري” العتيقة: تُعتبر باقة أزهار العروس المزيّنة بنبات ” SUCCULENTS”، من الباقات اللافتة وغير التقليدية، والتي تتناسب مع العروس الكلاسيكية لاطلالة مملوءة بالأرستقراطية، والباقة بإمكانها أن تكون مؤلفة من نباتات العصاري مع الأزهار المجففة، أو الأزهار الطبيعية بالألوان الدافئة.
باقات “اللون الواحد”: من أكبر الاتجاهات لعام 2018 لباقات أزهار الزفاف، والتي تناسب جميع العرائس، إذ يمكن اختيار اللون المفضل لدى العروس، ليمثل شخصيتها لترتيبات الأزهار، وليخلق كثافة وتأثيرًا، مع التأكيد على جمال الزهور الفردية، ويمكننا أن نتوقع أن نرى العديد من العرائس، يُمسكنَ باقات خلابة باللون الواحد لهذا العام.
باقة العروس من أزهار ” DARLING DAHLIAS “: تتمتع تلك الزهرة الساحرة بأنها تمثل صيحة من الطراز القديم، إلا أنها هذا العام، جاءت بتصميم عصري لتتصدر قائمة رغبة الكثير من العرائس، وتأتي مع مجموعة واسعة من الألوان، ما يجعلها واحدة من زهور الزفاف الأكثر تنوعًا في التنسيق.

 

Advertisements
الخميس, يناير 18th, 2018 66 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: