صور طرح تليق بقميصكِ الأبيض

 

هل أنتِ محتارة في كيفية تنسيق اطلالتكِ بالقميص الأبيض مع الحجاب؟ هل تقفين أمام دُرج لفات الحجاب طويلًا، وتنتهين بقرار اختيار الطرحة السوداء أو الحمراء مع قميصكِ الأبيض؟

“سيدتي” ستساعدكِ من خلال طرح عدد من ألوان الطُرح التي تليق بقميصكِ الابيض، وما عليكِ سوى اختيار ما يناسب لون بشرتك، لتحصلي على أجمل اطلالاتكِ بملابس المحجبات.

ولمساعدتك في هذا الإطار، ننصحكِ بالآتي:

إذا كنتِ سمراء فعليك اختيار ألوان مثل الخوخي والبنفسجي ومشتقات الباستيل الراقية. ونشدد على ضرورة الابتعاد عن البني والأسود والبرتقالي، كونها ألوانًا لا تليق بالسمراوات.

وكذلك الأمر بالنسبة إلى الألوان الفاقعة كالأحمر والأصفر القوي، لأنها تُعطي السمراوات لونًا شاحبًا. أما الصبية من ذوات البشرة البيضاء، فننصحها بتدرجات الأزرق والبني على اختلافها، وكذلك بتدرجات الأخضر والبرتقالي، والأصفر والأحمر، والبنفسجي.

للصبية من ذوات البشرة القمحية: ننصحها بأن تختار أيّ لون ترغب فيه، فهي محظوظة، ويمكنها اختيار أيّ لون تريده، لأنّ كل الألوان تليق بها .

أما عن طريقة لف الطرحة فنقترح عليك الستايل الكاجوال لأنه الأنسب لإطلالة الكاجوال والإطلالة الرياضية. توحي هذه الربطة بالحيوية والمرح، وهي مناسبة للشابات وللإطلالة الكاجوال وستايل الملابس الرياضية.

نصائح عامة:
ننصح صاحبات الذقن المزدوج بأن لا تكشف تحت أيّ ظرف عن رقبتها، لأنها ستسلّط الضوء على الدهون الزائدة.

 

السبت, أكتوبر 28th, 2017 3 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: