سيمونا هاليب تحصل على مكافأة ضخمة

 

تخوض سيمونا هاليب منافسات البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات التي تقام في سنغافورة يوم الأحد، كمصنفة أولى بعدما أنهت اللاعبة الرومانية الموسم الحالي في صدارة الترتيب للوصول للبطولة.

وكجزء من تكريمها، تسلمت اللاعبة مفاتيح سيارة بورش 911 كاريرا اليوم الجمعة.

وحصلت هاليب على الصدارة بعدما حققت 5.675 نقطة من 17 بطولة شاركت بها، وهو المجموع الذي مكنها من التفوق على الإسبانية جاربين موجوروزا المصنفة الثانية على العالم، وبطلة بطولة ويمبلدون بفارق 40 نقطة.

وحصلت هاليب، التي يدربها الأسترالي دارين كاهيل، على صدارة التصنيف العالمي في 9 أكتوبر/تشرين أول وستلعب البطولة الختامية للموسم للمرة الرابعة.

وأوقعتها القرعة اليوم في المجموعة الحمراء، حيث ستتنافس أمام إلينا سفيتولينا وكارولين فوزنياكي، فيما تلتقي كارولين جارسيا موجوروزا مع كارولينا بليسكوفا وفينوس ويليامز ويلينا أوستابينكو في المجموعة البيضاء.

وحققت هاليب 44 انتصارا هذا الموسم مقابل الخسارة في 15 مباراة، حيث فازت ببطولة مدريد للأساتذة في مايو/آيار وحصلت على المركز الثاني في روما وسينسيناتي وبكين.

وقالت هاليب: “كان موسما استثنائيا بالنسبة لي هذا العام، وأن يتم تتويجي بالفائزة بسباق التأهل لبطولة سنغافورة لحظة فخر بالنسبة لي”.

وأضافت :”أتمنى أن أضع المستوى الجيد الذي أوصلني لصدارة التصنيف في نهائيات البطولة الختامية، وأن أقدم أفضل أداء لي في هذه البطولة”.

الجمعة, أكتوبر 20th, 2017 3 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: