سوزان نجم الدين ملكة الأناقة في مسابقة ملكة جمال مصر

 

منح القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر، الممثلة السورية سوزان نجم الدين لقب “ملكة الأناقة” لعام 2017 كأفضل فنانة تهتم بإطلالتها وأناقتها في جميع المناسبات، كما منحت درعاً تكريمياً في مسابقة ملكة جمال العرب لعام 2017 أيضاً.

نجم الدين التي خصت “الفن” بمجموعة من الصور الخاصة من آخر إطلالاتها تبهر الجميع أينما حلت وفي كل المناسبات، آخرها مهرجان الاسكندرية السينمائي بدورته الـ33 ومهرجان السياحة العربية، لتستحق بالفعل أن تكون ملكة الأناقة لكل الأعوام وليس لعام واحد فقط.

واعتادت النجمة السورية على خطف الأضواء في كل المهرجانات والفعاليات، خاصة أنها نالت خلال السنوات القليلة الماضية عدد من الألقاب منها “سفيرة المحبة والسلام” و”نجمة السوشيل الميديا” و”سفيرة الدراما العربية.

نجم الدين تشبه الذهب العتيق الذي يزداد قيمة مع مرور الأزمان، فتتألق كل عام على أكثر من صعيد وتسجل الإنجاز تلو الآخر، وتشع نجومية كبريق الألماس.

وخلال إطلالاتها الأخيرة، ارتدت فساتين مختلفة ومتعددة التصاميم والألوان، بدءاً من الأحمر المشع، مروراً بالأسود الهادئ وانتهاءً بالأبيض الذي أظهرها وكأنها عروس في عز صباها.

إذاً، حضور نجم الدين أتى مشبعاً بألقٍ لا يأتي إلا من شخصية حقيقية تعرف كيف تلامس الوجد والوجدان وتعرف كيف تصل بصدقها إلى الجميع جمهوراً كان أم صحافة أم مهرجانات.

 

السبت, أكتوبر 21st, 2017 2 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: