ريال مدريد يفلت من فخ دورتموند بانتصار مقلق في البرنابيو

 

ريال مدريد يفلت من فخ دورتموند بانتصار مقلق في البرنابيو

فاز ريال مدريد على ضيفه بوروسيا دورتموند، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب سانتياجو برنابيو، في ختام منافسات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

رفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد دورتموند عند نقطتين، ليحتل المركز الثالث، ويتوجه لبطولة الدوري الأوروبي متفوقًا فقط بفارق الأهداف عن أبويل نيقوسيا القبرصي متذيل الترتيب.

تقدم الفريق الملكي بثنائية في وقت مبكر، بهدفين سجلهما بورخا مايورال وكريستيانو رونالدو في الدقائق 8 و12، وتعادل للفريق الألماني مهاجمه الجابوني إيمريك أوباميانج في الدقيقتين 43 و49، قبل أن يخطف لوكاس فاسكيز هدف الفوز في الدقيقة 81.

لم يمنح العملاق المدريدي فرصة لمنافسه لالتقاط الأنفاس، حيث هز شباكه بعد مرور 8 دقائق من تمريرة لرونالدو مهدها إيسكو لبورخا مايورال ليضعها بلمسة ذكية في الشباك، تبعها رونالدو بتسديدة قوية في المقص الأيسر، ليضاعف محنة الألمان.

لم تستمر صحوة ريال مدريد كثيرًا، بل تراجع أداؤه، وأدى لاعبوه فاسكيز وإيسكو وكوفاسيتش وثيو هرنانديز وكاسيميرو برعونة، ليستغل الضيوف الفرصة في تشكيل خطورة من فرص واعدة لأوباميانج وانطلاقات بوليسيتش وكاجاوا ونوري شاهين.

وزاد الطين بلة بإصابة رافائيل فاران، واستبداله في الدقيقة 38، ليشارك مكانه ماركو أسينسيو، إلا أن دورتموند ترجم تفوقه الملحوظ، وضيق الفارق برأسية لأوباميانج من عرضية مارسيل شميلزر قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

الخميس, ديسمبر 7th, 2017 8 مشاهدة لا تعليق

أترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: