Advertisements
ريال مدريد يستعين بضربات الجزاء لتجنب مفاجآت الكأس
حقق ريال مدريد الفوز على فوينلابرادا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب فرناندو توريس، اليوم الخميس، ضمن ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.
أحرز هدفي ريال مدريد، ماركو أسينسيو في الدقيقة 62، ولوكاس فاسكيز في الدقيقة 79 من ضربتي جزاء، ليهرب الفريق الملكي من مفاجآت الكأس، التي تذوق مرارتها خلال الأعوام الماضية.

وأنهى الفريقان، المباراة بنقص عددي، بعد طرد باكو كانديلا من صفوف فوينلابرادا، في الدقيقة 79، وخيسوس فاييخو من ريال مدريد في الدقيقة 88.

ويستضيف ريال مدريد، نظيره فوينلابرادا، 29 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، في مباراة العودة لنفس الدور.
ووجد لاعبو المدرب زين الدين زيدان، صعوبة بالغة في عبور الجدار الدفاعي لأصحاب الأرض طوال الشوط الأول، في ظل بطء التحضير، بالإضافة إلى الرقابة الصارمة على ماركو أسينسيو وبورخا مايورال.
على الجانب الآخر، لم يحاول عناصر فوينلابرادا، تهديد مرمى ريال مدريد، سوى في كرتين، الأولى من ضربة ركنية أنقذها ليورنتي، والثانية من ضربة حرة تعامل معها كاسيا.
ودخل ريال مدريد لأجواء المباراة، بعد مرور 35 دقيقة، بعد أن نشطت الجبهة اليمنى بقيادة أشرف حكيمي ولوكاس فاسكيز، مع مساندة من وسط الملعب، عن طريق داني سيبايوس وليورنتي، اللذين كانا الأفضل في الملكي خلال الشوط الأول.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، أدهش ليورنتي الجميع، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة بعد أن لمست أصابع حارس فوينلابرادا، والذي تصدى لتسديدة مايورال، قبل نهاية الشوط الأول.
استمر أنطونيو كالديرون، مدرب فوينلابرادا، في سياسته الدفاعية، بعد أن أجرى تبديلين، مع بداية الشوط الثاني، بنزول الظهيرين ياو أنور وبورتيلا.
وكثف ريال مدريد من هجماته عبر الجبهة اليمنى، إلى أن انطلق أشرف حكيمي بالكرة داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم المباراة، ضربة جزاء على اللاعب فران جارسيا، الذي جذب المدافع المغربي من القميص، ليسجلها أسينسو داخل الشباك، ويعلن عن الهدف الأول للملكي.
بعد الهدف، ظهرت المساحات في خط دفاع أصحاب الأرض، والتي كانت فرصة لمايورال، لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 67، بعد أن تصدى حارس مرمى فوينلابرادا لتسديدته ببراعة.
وفي الدقيقة 79، تعرض ثيو هيرنانديز للجذب داخل منطقة الجزاء، حصل على إثرها باكو كانديلا على بطاقة حمراء، ليعلن الحكم عن ركلة جزاء ثانية، سجل منها لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لريال مدريد.
استسلمت عناصر فوينلابرادا، بعد الهدف الثاني، وواصل لاعبو ريال مدريد، إهدار الفرص، عن طريق مايورال ولوكاس فاسكيز.
وقبل النهاية بدقيقتين، تعرض مدافع ريال مدريد خيسوس فاييخو، للطرد في أول مباراة له مع ريال مدريد، بعد أن قام بتدخل عنيف ضد لاعب فوينلابرادا.
Advertisements
الجمعة, أكتوبر 27th, 2017 2 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: