حلت النجمة العالمية “ديمي لوفاتو” ضيفة على ُيلين ديجينيريس في حلقة من برنامجها الشهير “إيلين ديجينيريس شو” أمتعت فيها جمهورها الذي لم يتوقف عن الضحك للجظة.

وأطلت ديمي بفستان أميرات ديزني في فقرة What’s in the Box التي تقدم فيها إيلين العديد من الهدايا القيمة لجمهورها في الاستديو.

واستطاعت ديمي بخفة ظلها أن تضيف لمسة لطيفة على الحلقة بتعابير وجهها وطريقة عرضها المضحكة للهدايات التي يختارها الجمهور، وأنهت الفقرة وقد حظيت ثلاث سيدات من الجمهور بثلاث هدايا قيمة.

بعيدًا عن المزاح، تحدثت “ديمي” لـ”إلين” عن فيلمها الوثائقي الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع “يوتيوب” بعنوان Simply Complicated في الـ17 من شهر آب/ أغسطس الجاري، والذي سردت من خلاله تجربتها مع الكحول والمخدّرات.

وأكدت لوفاتو أن الهدف من الفيلم الوثائقي هو تقديم الدعم والتوعية لمن يعانون من الإدمان أي كان نوعه، حيث أقرت بأنها أدمنت على تعاطي مادة الكوكايين منذ كانت في السابعة عشرة من عمرها.

أما بالنسبة لإطلالتها الثانية فكانت في غاية الأنوثة والروعة بتنورة وجاكيت مخطط باللونين الزهري والأزرق مع Crop Top باللون الأبيض وحذاء أزرق، وأسدلت شعرها بطريقة عفوية.

وكانت ديمي لوفاتو قد بدأت مسيرتها الفنية مع قناة ديزني مشاركتها بالعديد من الأفلام والمسلسلات الخاصة بالأطفال نذكر منها مسلسل As the Bell Rings الذي عرض عام 2007، وفيلم Camp Rockالذي عرض عام 2008، و Sonny with a Chance عام 2009 وغيرها الكثير.