جونسون للأطفال تنظم ورشة تعليمية للأمهات

 

استضافت جونسون للأطفال فعالية خاصة توعوية للأمهات تناولت الطريقة المناسبة التي يمكن بها التعامل مع البشرة الرقيقة والحساسة للأطفال. وجاءت هذه الفعالية بمستوى تثقيفي عالي جمعت الأمهات من جميع أنحاء الدولة لتعليمهم حول تعقيدات وأهمية فهم العناية بالبشرة بالنسبة للأطفال الرضع.

وفرت جونسون في هذه الورشة المعلومات اللازمة عن مناديل الأطفال من أجل رفع الوعي والتثقيف المؤثر للأمهات حتى يكونوا على اطلاع وافٍ على الاحتياجات الخاصة بالعناية ببشرة أطفالهن. وقد شارك فيها ممثلو وسائل الإعلام، والمؤثرين والمدونين. وهذه الفعالية هي الأولى ضمن سلسلة من حملة إقليمية ستغطي فيها جونسون للأطفال المنطقة بشكل أوسع.

 

تبادل الأفكار
وفي هذا الصدد، قال الدكتور صبيح شيخ، رئيس قسم التسويق الاحترافي في جونسون آند جونسون في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: “ارتأينا في جونسون للأطفال، أن نرشد النساء اللواتي يصبحن أمّهات للمرة الأولى إلى المعلومات والمشورة الصحيحة حول المنتجات والخدمات التي تسهّل عليهن هذا الموضوع، حيث صممنا ورشة العمل الخاصة بمناديل الأطفال لتبادل الأفكار مع الأمهات حول أهمية العناية الصحيحة ببشرة الأطفال.”

منذ اليوم الأول
العديد من الأمهات غالباً ما يلجأن لاختيار المنتجات الرخيصة والعامة، نظراً لعدم وعيهن بالاحتياجات الحساسة المرتبطة بنظافة أطفالهن. فبشرة الطفل أرّق بنسبة 30٪ بالمقارنة مع بشرة البالغين، كما یفقد الأطفال الرضع المياه من بشرتهم أسرع بمرتين من بشرة البالغين، لذلك فإنهم يكونون عرضة للإصابة بالعدوى من البالغين. وقد تضمنت هذه الورشة التعليمية حول مناديل الأطفال جلسات مفصلة سلطت الضوء على أهمية الإلمام بالجانب العلمي لمناديل جونسون للأطفال، وكيفية مساعدتها على تخفيف المخاطر وحماية البشرة منذ اليوم الأول لولادة الطفل.

للبشرة الحساسة
من جانبه، قال مايكل سيار، مدير العلامة التجارية لجونسون للأطفال و”ديستين” (Desitin) في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: “يتسم عالم التسويق بتدفق كبير للمعلومات وتغيرها المستمر، فقد تصل إلى الأمهات معلومات غير دقيقة ومن هنا، فقد جاء تنظيم هذه الفعالية التثقيفية عالية المستوى لتنبيههم حول المعلومات الصحيحة وضرورة اتباعها بما يضمن توفير أفضل أشكال العناية للبشرة الحساسة للأطفال.”

 

الأحد, أكتوبر 22nd, 2017 1 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: