إنتشر خبر عن حادثة حصلت حيث صدم سائق يقود سيارة من نوع “jeep” يحمل لوحة “رقم 3230/ب”، سيدة مسنة على اوتوستراد الحازمية -الجمهور، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة ، وفرّ السائق تاركاً المرأة التي كانت برفقته داخل السيارة.

واكدت بعض المصادر ان السيارة تخص الفنان جو أشقر، والمرأة التي تركها السائق وكانت برفقته هي من التابعية العراقية مما دعى الفنان جو أشقر الى الردّ ببيان عبر أحد صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر الفنان جو أشقر بتاريخ 23 أوكتوبر/ تشرين الأول 2017 البيان التالي:
رداً على ما يجري تناقله إعلاميّاً حول قيام إحدى السيّارات المملوكة من الفنان جو أشقر بصدم سيّدة مسنّة في بيروت عصر اليوم، وما أشيع عن فرار السائق، يهمّ الفنان جو أشقر أن يوضح ما يلي: “حصل حادث سير مؤسف عصر اليوم، حيث قام أحد أصدقائي خلال قيادته وحيازته إحدى السيارات المملوكة منّي والمسجّلة بإسمي بصدم سيّدة مسنّة على إحدى الطرقات السريعة في بيروت. وعلى أثر ذلك، شعر سائق السيارة بالخوف وابتعد عن المكان واتصل بمحاميه الذي طلب منه فوراً التوجّه إلى أقرب مركز قوى الأمن من تلقاء نفسه لإجراء المقتضى القانوني. ”
وبناء على ذلك، أعرب عن أسفي لحصول هذا الحادث الناتج عن القضاء والقدر، وأؤكّد أنّ سائق السيارة بعهدة القوى الأمنية، ويجري التعامل مع الموضوع بحسب الأصول القانونية مشدداً على إحترامي الشديد للقوى الأمنية والقضاء، وإنّي أضع نفسي في تصرّف القضاء في حال طُلب مني إعطاء أيّ إفادة بصفتي صاحب السيارة المذكورة.
ختاماً، أتمنّى على جميع وسائل الإعلام توخّي الدقّة في تناقل الأخبار المرتبطة بهذا الحادث، وأعلن بأنّني لن أدلي إعلامياً بأيّ تعليق إضافي حول هذا الحادث المؤسف، قبل الإنتهاء الكامل من الإجراءات القانونية والقضائيّة اللازمة.