Advertisements
بعد ارتباطها بسعودي.. كريس براون يروي تفاصيل تعدّيه على ريهانا

 

بعد ارتباطها بسعودي.. كريس براون يروي تفاصيل تعدّيه على ريهانا

تعيش اليوم المغنية العالمية ​ريهانا​، قصة حبّ سعيدة مع حبيبها السعودي المليونير ​حسن جميل​، تخطت من خلالها العادات والتقاليد التي تختلف بينهما، وتجاوزت كل المسافات التي تفصلهما.

إلاّ أنه لا يمكننا أن ننسى أن لريهانا علاقة حبّ قوية جمعتها قبل جميل بمغني الـ”أر أند بي” ​كريس براون​ والتي إنتهت بسبب الأخير.

واليوم يخرج براون عن صمته كاشفاً الكثير من الأسرار في فيلم وثائقي يتحدث فيه عن هذه العلاقة بعنوان “Chris Brown: Welcome To My Life”، حيث سرد تفاصيل هذ الحب والذكريات التي جمعتهما والأهم الشجار الكبير الذي دار بينهما والذي تحول إلى قتال وتسبب في ضربه لها ما كان السبب في إنفصالهما.

وقال براون:” كان قتالاً حقيقياً، وكانت تنزف من فمها، فشعرت أنني وحش”، مضيفاً:” كرهتني بعد ذلك وحاولت مصالحتها لكنّها لم تعد تثق بي بعد ذلك اليوم”.

أما عمّا يكنّه لها اليوم فقال:” لا زلت أحب ريهانا، ولكن كنا سنحارب بعضنا، وهذا ليس جيدا على الإطلاق”.

وأشارت الكثير من المواقع إلى أن براون يشعر بالغيرة من جميل، وأن ريهانا لابدّ وأن تغيّر نظرتها إلى براون بعد مشاهدتها للفيلم.

ومقابل ذلك، لم يصدر أي تعليق من ريهانا وجميل فيما خص تصريحات براون هذه واستكملا تحضيراتهما لحفل الزفاف الذي من المنتظر أن يقيمانه هذا العام، والذي سيكون حديث الساعة بفخامته وضخامته، إضافة إلى إستعداد ريهانا للإنجاب من جميل بإعتبارها له أفضل أب تراه لأبنائها، وذلك بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.‎

 

Advertisements
الثلاثاء, فبراير 13th, 2018 14 مشاهدة لا تعليق

أترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: