Advertisements
برجك يحدد مكان زفافك

 

برجك يحدد مكان زفافك

لا يعتمد اختيار مكان الزفاف على نصائح منظم الأعراس، أو ما تفضله عائلتكِ أو شريكك، اليوم يمكنكِ أن تقرئي ما يقدّمه لكِ برجكِ من إشارات وصفات، تساعدكِ على انتقاء مكان زفافك:
برج الجدي

الجدي عروس محافظة تحب الحفاظ على العادات والتقاليد، لذلك سوف تسعى لإقامة زفافها في مكان رسمي ومنظبط ، كصالة الزفاف التقليدية.

برج الدلو

قد لا تكتفي عروس برج الجدي بزفاف واحد، فهي تمتع بشخصية مبدعة وخلاقة، ولا تحب التقيد بأفكار كلاسيكية، لذا قد تختار زفافًا على الشاطىء مثلًا، أو إقامة عرس كبير داخل حديقة.

برج الحوت

عروس برج الحوت تتمتع بخيال واسع وسرعة بديهة لا مثيل لها، وكما يدل برجها على الماء، فإنّ عروس برج الجدي تعشق الأماكن الرومانسية لإقامة زفافها، وستختار الشاطىء كوجهة مثالية لزفافها، أو صالة زفاف مع اطلالة بحرية.

برج الحمل

تتمتع عروس برج الحمل بشخصية جاذبة وغير مألوفة، لذا في يوم زفافها لن ترضى بإنفاق المال على أمور لا تحبها، فهي تفضل السفر مع اصدقائها إلى بلد تحبّه، حيث تعقد قرانها من دون التقيد بالأعراس التقليدية.

برج الثور

تميل عروس برج الثور إلى الأشياء الفخمة والتفاصيل الفريدة من نوعها، لذا ستختار مكانًا عالميًّا لزفافها كفندق خمس نجوم أو قصر كبير.

برج الجوزاء

يشتهر الأشخاص أصحاب برج الجوزاء بوجود شخصيتين متميزتين، وهذا سيجعل من الصعب عليهم اتخاذ قرار بشأن مكان زفاف واحد فقط. فمثلًا تقيم حفل زفاف في مكان ما، وحفل استقبال لضيوفها في مكان آخر منفصل.

برج السرطان

تعشق عروس برج السرطان الأشياء ذات القيمة العاطفية، فيمكن أن تقيم حفل زفافها في مكان أثري قديم، أو في مطعم، حيث التقت بزوجها أول مرة.

برج الأسد

لا تكتفي عروس برج الأسد بالأشياء الجميلة وذات المضمون المميز، بل تسعى لاختيار مكان جميل وذي تكلفة عالية يوم زفافها.

برج العذراء

لا تهتم عروس برج العذراء بالأشياء الباهظة الثمن، ولا حتى فنادق الخمس نجوم، بل تقيم زفافها في مكان له قيمة معنوية بعيدًا عن التكلّف، الطبيعة أكثر الأماكن التي تجذب عروس برج العذراء.

برج الميزان

عروس برج الميزان محبة وعاطفية، تبحث عن الأماكن الرومانسية لإقامة حفل زفاف جميل، وتدقّق أيضًا بالتفاصيل كافة، ليكون كل شيء مثاليًّا بنظر العروس.

برج العقرب

عاطفي ومنفعل وتجذبه المغامرات، يمكن أن تختار عروس برج العقرب المجاذفة مع ضيوف زفافها، من خلال إقامة زفاف غريب وجريء في مكان ما على هذه الأرض.

برج القوس

أيضًا عروس برج القوس مغامرة لا تحب التقيد بأي أوامر أو عادات، فتذهب بعيدًا من خلال اختيار وجهة خارج بلدها لإقامة حفل الزفاف.

 

Advertisements
الخميس, يناير 18th, 2018 69 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: