افضل الطرق لتهدئة السعال عند الاطفال في الليل

 

هل تعلمين ما هي الطرق التي يمكنك اعتمادها لتهدئة السعال عند الاطفال في الليل؟ ما هي الخطوات التي يمكنك اعتمادها من أجل الحد من هذا العارض المزعج الذي يعاني منه؟ تابعينا في هذا المقال من “عائلتي” لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

يمكن للسعال عند الأطفال أن يسبب الإزعاج للأطفال والأهل معًا. لكن عليك أن تعلمي أن هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لا تنصح أبدًا بتقديم الدواء للأطفال الذين يبلغون ما بين عمر السنة والثلاث سنوات. لذلك، عليك أن تبحثي عن بعض الطرق الأخرى التي من شأنها أن تريح طفلك من هذا العارض الذي يعاني منه خلال الليل.

طرق سهلة للحد من السعال عند الأطفال

  • تناول العسل: إذا كان طفلك قد بلغ عمر السنتين، يمكنك تقديم العسل إذ يعتبر فعالًا من أجل علاج هذا العارض الذي يعاني منه. ما يمكنك القيام به هو خلط ملعقتين من العسل مع ماء الليمون وتقديم هذه الخلطة لطفلك لحين تحسن صحته.
  • وضع المرطب في الغرفة واستخدام المرذاذ: يمكن للهواء الجاف أن يؤدي إلى زيادة حدة السعال الذي يعاني منه طفلك خلال الليل. لذلك، الحل الوحيد هو وضع المرطب في الغرفة التي يتواجد فيها الطفل. لكن تأكدي من تنظيف المياه الموجود في الجهاز بشكلٍ يومي من أجل تجنب تراكم البكتيريا في الهواء.

في حال لم تلاحظي تحسن صحة طفلك، لا تلجأي إلى تقديم الدواء للطفل من دون الحصول على موافقة الطبيب وذلك للتأكد من أنه مناسب لطبيعة جسمه وأنه لن يؤثر سلبًا على صحته. هذا ويجب أن تنتبهي من عدم ترافق أي أعراض أخرى مع السعال مثل ارتفاع درجة حرارة الجسم.

الخميس, أكتوبر 19th, 2017 1 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: