Advertisements
استبدال جوبسي أوزاي بحبيبها باريش أردوتش بممثل جديد

استبدال جوبسي أوزاي بحبيبها باريش أردوتش بممثل جديد

بعد اعتذار الممثل التركي باريش أردوتش بطل “حب للإيجار” عن مشاركة حبيبته الممثلة التركية الكوميدية جوبسي أوزاي  بطولة الموسم الثاني من فيلمهما الكوميدي “دليهة” الذي شاركها بطولة موسمه الأول عام 2014، وفي كواليسه عشقا بعضهما، لتزامن بروفاته وتصويره مع فيلمه “زمن السعادة” مع إلتشين سانجو، قامت جوبسي أوزاي بتصوير الجزء الثاني بعد اكتشاف نسخة جديدة عن حبيبها باريش هو الممثل التركي الشاب إكسال بونفيل الذي يشبه إلى حد كبير بجسده الرياضي وملامح وجهه.

وسيكون هو بطل الجزء الثاني من “دليهة” الذي حقق جزؤه الأول إيرادات عالية في دور السينما التركية، وتمنت أن يقترب جزؤه الثاني بإيراداته منه.

وتدور الأحداث حول دليهة التي رغم عدم تمتعها بجمال كبير تنجح في خطف اهتمام الشيف الوسيم “إكسال بونفيل” في المطعم لأنها مازالت محبة ومخلصة وتبحث عن فارس أحلامها، وتقع دليهة بمغامرة عاطفية جديدة مع الشيف الوسيم تمر بأحداث مضحكة قبل أن تتحدد علاقتها به، فهل سيحبها الشيف الوسيم أو سيحطم قلبها؟

جوبسي أوزاي تزيد وزنها 23 كلغم

ومن أجل دورها لم تتردد جوبسي أوزاي بزيادة وزنها خلال أسابيع قليلة 23 كلغم، وكانت تأكل في سبيل ذلك الكثير من الحلويات والنشويات مع إدراكها إنها لن تخسر وزنها الزائد هذا بسهولة.

ورغم التشابه الكبير بين إكسال بونفيل الذي بدأ يطلق عليه “باريش أردوتش الجديد” وبين الممثل باريش أردوتش،  فإنّ معجبات كثيرات أن باريش أكثر وسامة وجاذبية من شبيهه الجديد

Advertisements
الخميس, يناير 18th, 2018 135 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: