Advertisements
إنجلترا تكتسح إسبانيا وتتوج بلقب مونديال الناشئين

 

تُوَّج منتخب إنجلترا بلقب كأس العالم لكرة القدم للناشئين “تحت 17 عامًا”، بالفوز على إسبانيا (5-2) اليوم السبت على ملعب فيفيكاناندا بالهند.

سجَّل لإنجلترا ريان بريوستر في الدقيقة (42)، ومورجان جيبس (58)، وفودين (69، 89)، مارك جوبي (85)، فيما أحرز هدفي إسبانيا سيرجيو جوميز (10، 32).

شهدت المباراة، أحداثًا مثيرة بعدما حول منتخب إنجلترا تأخره في الشوط الأول بهدفين نظيفين، إلى الفوز بخمسة أهداف في واحدة من أفضل مباريات البطولة.

بدأت المباراة بضغط قوي من شباب إسبانيا، على دفاع إنجلترا ما تسبب عنه الهدف الأول للإسبان الذي احرزه سيرجيو جوميز بعدما استغل خطأ مدافع إنجلترا سيسيجون، ويحول عرضية ميراندا داخل الشباك.

ظل الإنجليز في حالة الارتباك، ودخلت إسبانيا المباراة أكثر إلى أن جاءت الدقيقة (32) ليضاعف جوميز النتيجة لإسبانيا، من تسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى لحارس إنجلترا.

تراجعت إسبانيا بعد الهدف الثاني، وبدأت إنجلترا في فرض سيطرتها الكاملة على المباراة، واستطاع ريان بريوستر، الانفراد بصدارة هدافي البطولة بعدما استقبل عرضية المتألق فودين برأسه داخل المرمى، ويقلص الفارق في الدقيقة (42).

دخلت إنجلترا الشوط الثاني بنفس تراجع الشوط الأول، لكن سرعان ما استعادت توازنها لتدرك هدف التعادل في الدقيقة (58) عن طريق مورجن جيبس وايت من عرضية سيسيجون.

استغل كلوم هودسون جناح إنجلترا الحالة البندية السيئة للاعبي إسبانيا، وانطلق من الجبهة اليسرى ويرسل كرة لفودين الذي أعلن عن الهدف الثالث للإنجليز وسط ذهول من لاعبي إسبانيا.

وفي الدقيقة (85) أطلق المنتخب الإنجليزي رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الرابع عن طريق المدافع مارك جوبي.

وقبل النهاية بدقيقتين أضاف فودين الهدف الخامس، وتنتهي المباراة بفوز إنجلترا وتتوج باللقب.

Advertisements
السبت, أكتوبر 28th, 2017 3 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: