إمرأة مريضة بالسرطان تطلب لقاء شاروخان.. فكيف أتى الرد

 

حقّق النجم الهندي شاروخان أمنية مريضة بالسرطان، تدعى أرونا بي كيه، والتي أعربت في وقت سابق عن رغبتها في مقابلة شاروخان، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعلن شاروخان عن موافقته على تحقيق أمنية السيدة، وقال في رسالة سجلها بالفيديو: “علمت من أولادكِ أنكِ تقاتلين المرض، وأريد أن أخبركِ بأنّ عائلتي بأكملها وكل أصدقائي الذين يعرفونكِ سيصلّون من أجل شفائكِ”.

وأضاف شاروخان: “أريد أن أقول لأولادك، اكشات وبريانكا، أنا أحبهما كثيرًا وأتمنى أن تُقبل صلواتنا من أجل صحة والدتكما.. سنجتمع قريبًا، حاولي أن تظلي على ما يرام دائماً حتى نلتقي”.

كما أعرب شاروخان عن رغبته في إجراء محادثة هاتفية مع أرونا، بعد إذن من الطبيب المختص.

ونشر أولاد أرونا صورة لها وهي على سرير المرض في المستشفى، حيث بدت مبتسمة لشاروخان وعلّقت على كلامه وعلى مرور 6 سنوات لمعاناتها مع مرض السرطان، بالقول: “أنا ممتنة لجميع الطاقم الطبي في المستشفى من أطباء واختصاصيين، إلى جانب أسرتي وأصدقائي، وشكري الكبير أخيراً وليس آخراً إلى شاروخان، الذي اعتبره مصدر قوتي في هذه الفترة الصعبة، بالرغم من عدم معرفته بكلامي هذا”.

وشارك الكثيرون فيديو شاروخان وتفاعلوا مع المبادرة الإنسانية والاستجابة التي قدّمها، وعبّر البعض عن تأثره العاطفي بالموضوع مؤكدا أنّ العالم بحاجة لأشخاص مثل شاروخان، في هذا الزمن والوقت الحاضر.

 

الخميس, أكتوبر 26th, 2017 2 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: