إد شيران يخدع الجميع بخبر خطوبته في رأس السنة ..فما هي الحقيقة

تصدّر المغني ومؤلف الأغاني البريطاني ​إيد شيران​ مؤخراً الأخبار العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إعلان خطوبته من حبيبته ​شيري سيبرون​ وتحديده أن موعد الخطوبة قد تمّ في أواخر العام الماضي.

وفيما بعد تبين أن الموضوع غير دقيق، فعلى الرغم من أن شيران كان قد أعلن الأمر عبر نشره صورة تجمعهما عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلق عليها بالقول:” أصبح لي خطيبة قبل رأس السنة، نحن سعيدان وفي حالة حب وكذلك قططنا”.

نقدت وسائل إعلام بريطانية هذا الأمر، وذلك من خلال نشرها مقابلة أجراها سابقاً الممثل العالمي راسل كرو مع شيران وتحديداً في شهر أيار/مايو العام الماضي أشار فيها إلى سيبرون بالقول:”خطيبتك”.

وعلى هذا الأساس وبناءً على الصداقة القوية التي تجمع شيران وكرو فإنه من الطبيعي أن يكون على علم بالموضوع وقوله هذا لم يكن من باب الصدفة، مما جعل الكثيرين يستنتجون أن الخطوبة تمت قبل حوالي العام وليس قبل رأس السنة كما أعلن شيران.

يشار إلى أن شيران (26 عاماً) وسيبرون (25 عاماً) إلتقيا للمرة الأولى عندما كانا في المدرسة نفسها في “سوفك” بشرق إنكلترا وكان يبلغ حينها شيران 11 عاماً، وبدأت علاقتهما في عام 2015.