إختبار جديد: الصورة التي ترينها أولًا تكشف الكثير عن شخصيتك!

 

إختبار اليوم لا علاقة له بالخدع البصرية التي اختبرنا من خلالها قدرتك على التركيز بالتفاصيل الصغيرة كـ خدعة الرجال المختبئين في الصورة او خدعة الهاتف وغيرها من الخدع التي حاولنا معًا حلها.

أنظري جيدًا الى الصورة أعلاه، فما الذي ترينه أولًا فيها؟ إجابتك ستكشف لك الكثير عن ملامح شخصيتك وحالتك النفسية كذلك الأمر!

سيارة

اذا كانت السيارة اول ما رأيته في الصورة فأنت إنسانة مستقلة وحريتك تعني لك الكثير وتحبين تولي زمام الأمور من حولك. ولأن السيارة تمثل جزءًا صغيرًا من الصورة فهذا يعني أنك تهتمين كثيرًا في التفاصيل الصغيرة والدقيقة وتعالجين المسائل على انواعها بأدق تفاصيلها لكن ذلك أحيانًا يمنعك من رؤية الأمور من منظار أبعد مما يجعلك تتخذين بعض القرارات الخاطئة.

رجل يحمل منظارًا او ناظورًا

اذا رأيت أولًا الرجل الذي يحمل منظارًا فهذا يعني أنك لا تتنبهين للتفاصيل الصغيرة والتي تكون بغاية الأهمية أحيانًا كثيرة. أنت أيضًا إنسانة متسرعة ولا تأخذين وقتك في التفكير بالقرارات المهمة حتى. لكن في سياق آخر قد تكون رؤيتك للأمور بشكل عام من دون الدخول في تفاصيلها المملة أمرًا جيدًا الا أنّ ذلك لا يصب في مصلحتك مرات كثيرة.

حرف A

وأخيرًا، اذا رأيت حرف A وهو ليس جليًا كثيرًا فهذا يعني أنك تتمتعين بدقة ملاحظة فائقة وغالبًا ما تلاحظين ما لا يتمكن كثيرون من ملاحظته. لذلك تنجحين في عمليات التحري والبحث عن الحقائق الخفية.

الجمعة, أكتوبر 27th, 2017 1 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: