أم تبتكر حيلة مذهلة لإعطاء طفلها الرضيع الدواء!

 

كأمّ أنت تعلمين جيدًا كم من الصعب اقناع الطفل بتناول الدواء نظرًا الى مذاق هذا الأخير المرّ وغير المستحب والذي يسبب لطفلك رضيعًا كان ام لا الإنزعاج ويدفعه الى البكاء والمقاومة بأي طريقة.

وبصرف النظر عن الطريقة الصحيحة لإعطاء الدواء للطفل والتي عرفناك عليها سابقًا لا تزال مسألة جعل الطفل يتقبل الدواء تشكل معضلة للكثيرات، لذلك قررت هذه الأم ابتكار طريقة ذكية وسهلة في الوقت عينه تقيها عناء المحاولة المستمرة.

قررت هيلينا لي من بريطانيا والأم لطفلين ايجاد أي طريقة تساعدها على جعل طفلها الرضيع يتناول الدواء بعد أن شعرت بأن حرارته ترتفع تدريجيًا وقد فشلت كل مساعيها في إعطائه الدواء.

هيلينا التي تعمل أيضًا في إحدى حضانات الأطفال كانت قد عانت الأمرّين مع طفلها الأول سابقًا والذي بلغ اليوم عامه الرابع بعد أن جربت معه شتى الوسائل من دون جدوى فما كان عليها الا وأن تجد حلًا آخر مع طفلها الثاني فقامت بابتكار هذه الحيلة التي تقضي بوضع محقنة في زجاجة حليب طفلها لأنه لن يقاومها وقامت بإعطائه الدواء بواسطتها لتتفاجأ بأن طفلها قد تناوله بكل رحابة صدر.

وبعد نجاح حيلتها هذه، قررت هيلينا اعطاء الفكرة للأمهات الأخريات على مواقع التواصل الإجتماعي وقد لاقت رواجبًا كبيرًا بين الأمهات اللواتي يتذمرن من المشكلة نفسها.

وانت وان كنت تعانين المشكلة نفسها، جربي هذه الحيلة بدورك وشاركينا خبرتك في خانة التعليقات.

 

الأربعاء, أكتوبر 18th, 2017 3 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: