أقراط الشراشيب هذا الموسم كيف تعتمدينها؟

 

هناك العديد من صيحات الموضة المميزة الخاصة بالاكسسوارات التي شاهدناها هذا الموسم، غير أنّ أبرزها كانت صيحة أقراط الشراشيب التي شاهدناها بألوان وتصاميم مختلفة، وقد عشقتها النساء من مختلف الأعمار، ولاسيّما أنه يسهل التزين بها في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال أيضًا.
وقد تنوعت تصاميم أقراط الشراشيب التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم بشكل لافت، حيث شاهدنا منها تلك المصنوعة من الخيوط الملونة بألوان زاهية، أو ألوان حيادية مثل الأسود والأبيض، أو حتى الألوان الميتاليك، كما شاهدنا منها التصاميم المصنوعة من الشراريب المعدنية الفضية والذهبية، وأجمل من قدّم هذه التصاميم “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، و”ايترو” Etro، و”روسانتيكا” Rosantica وغيرها.
أهم النصائح لاعتماد موضة أقراط الشراشيب:
من الممكن أن تعتمدي موضة أقراط الشراشيب مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية أيضًا، حيث لكِ أن تختاري منها على سبيل المثال الموديلات الملونة، وتنسقيها مع تيشيرت باللون الأبيض وسروال جينز، لتحصلي على لوك شبابي وعصري، أو تختاري منها المصنوعة من المعدن وتنسقيها مع فستان السهرة، لتحصلي على اطلالة رسمية غاية في الأناقة.
شاهدي بالصور أجمل تصاميم أقراط الشراشيب بموديلاتها وتصاميمها المختلفة واختاري منها ما يعجبك، لتحصلي على اطلالات لافتة وأنيقة.

 

الثلاثاء, أكتوبر 24th, 2017 0 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: