أعراس المشاهير الأتراك لعام 2017

 

ودّع بعض النجوم والمشاهير الأتراك العزوبية هذا العام، وكانوا محط حديث الصحافة والإعلام التركي، من زفاف النجم مراد يلدريم وصولًا إلى النجم بوراك أوزجيفيت وغيرهما. تابعي أبرز أعراس المشاهير الأتراك لعام 2017:

*زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني

أقام الممثل التركي مراد يلدريم زفافين الأول في المغرب بحسب التقاليد المغربية، والثاني في تركيا، وظلت مراسم عقد قرانهما حديث الصحافة لأسابيع.

*زفاف تولغاهان سايشمان

تزوج الممثّل التركي الوسيم تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار، عروسه الألبانيّة الحسناء ألميدا أباظي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية مساء الأثنين 13 فبراير/شباط، وأقام لهذه المناسبة حفل زفاف في تراس فندق بيفرلي هيلز الفاخر، كلّف الزفاف مبلغ 25 ألف دولار أمريكي.

*زفاف شكران أوفالي

تزوجت الممثلة التركية السمراء شكران أوفالي الشهيرة بداليا، لاعب كرة القدم التركي جانر إركين  في روما، بحضور ثلاثة شهود فقط.

*زفاف الممثل إبراهيم تشيليكول

فاجأ الممثل التركي الوسيم إبراهيم تشيليكول جمهوره، بإعلانه زواجه من خطيبته الجميلة ميهري موتلو، ونشره صور زفافه الرومانسي الذي تمّ بسرية تامة، وبحفل ضيّق جدًّا في مدينة كيندوس الأثرية، وكتب معلّقًا: كل الحضارات شاهدة على زواجي وعلى “نعم”.

*زفاف جيزيم كاراجا

مساء السبت 16 أيلول الماضي، تم زفاف النجمة التركية الشابة جيزيم كاراجا الشهيرة بسوزان، على عريسها رجل الأعمال الشاب كمال إكمكتشي في مدينة بودروم الساحلية في “نيكي بيتش”، بأجواء رومانسية جدًّا بعد علاقة عاطفية دامت لعامين.

*زفاف إسراء بيلجيتش

تم حفل زفاف الممثلة التركية “إسراء بيلجيتش” الشهيرة بالسلطانة حليمة، ولاعب كرة القدم الشهير ونجم نادي بشيكتاش الرياضي جوكهان توري، في قصر سعيد حليم باشا في اسطنبول، وسط حراسة أمنية كبيرة ومشددة، بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة.

الجمعة, أكتوبر 27th, 2017 71 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: