أحلام تعلّق على فستانها الممزق: ثمنه 150 ألف ريال سعودي

 

أكدت الفنانة أحلام في أول تعليق لها على الفيديو الذي انتشر خلال اليومين الماضيين، والذي ظهرت فيه وهي تغني بفستان ممزق عند منطقة الأبط، خلال إحيائها حفل زفاف إحدى العوائل في الكويت، بأنّ ثمن الفستان 150 ألف ريال سعودي، وهو من توقيع المصمم العالمي زهير مراد.
كلام أحلام جاء عبر تغريدة ردت من خلالها على أحد المتابعين الذي كتب لها معلقًا على “تويتر”: “من الإبط طاري فستانكِ المشقوق”، فردت عليه: ” تعرف فستاني المشقوق هذاك كم تكلفته 150 ألف ريال سعودي يا عمري.. هوت كوتور من المصمم العالمي زهير مراد”.
وجاءت تغريدة أحلام هذه، بعد أن تمّ تداول فيديو حفل الزفاف بشكل كبير خلال الأيام الماضية، والذي كانت قد صوّرته ونشرته إحدى الفتيات اللواتي كنّ حاضرات في الحفل، الأمر الذي عرّض أحلام للسخرية وللكثير من الانتقادات، من بينها “تمزّق الفستان يؤكد أنه ليس أصليًّاً”
من ناحية أخرى ولمناسبة يوم الاعتذار العالمي، نشرت الفنانة أحلام تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” طلبت فيها ممّن أخطأوا بحقها أن يعتذروا منها على الفور.
وجاء في تغريدة أحلام”: أجل أنا إيش أقول لازم كل اللي أخطأوا بحقي يعتذرون لي حالًا وفورًا وبسرعة، مع أني أعرف قلبي طيب مسامحة من غير اعتذار.
أحلام كانت قد عبّرت عن سعادتها بعد عرض أغنيتها “فل البيارق” في برنامج “صباح السعودية” الذي يذاع عبر التلفزيون السعودي، لكونها أول فنانة خليجية تذاع أغنيتها عبر القناة.
أحلام التي تُعتبر من بين أكثر الفنانات إثارة للجدل ومادة إعلامية دسمة، كانت قد تناولتها الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين، من خلال مقارنة الفنانة التركية بولنت أرسوي بها، عندما أطلت الأخيرة كضيفة شرف في مسلسل “الحفرة”، وهي تتزيّن بمجوهرات قُدّر ثمنها بنحو 80 مليون ليرة تركية، الأمر الذي دفع بالجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تشبيهها بالفنانة أحلام التي تُتّهم بأنها تستعرض مجوهراتها الثمينة وتتباهى بها، ولذلك أُطلق البعض على بولنت أرسوي لقب “أحلام فرع تركيا”.

 

الجمعة, أكتوبر 27th, 2017 1 مشاهدة لا تعليق

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: