الرئيسية / الأخبار / اخبار شباب الجامعات / ماذا قال “الرزاز” لمعلم طلب منه نقله للبقاء بجانب والدته؟

ماذا قال “الرزاز” لمعلم طلب منه نقله للبقاء بجانب والدته؟

 

عبر وزير التربية عمر الرزاز عن دعمه لاحد المعلمين في محافظة الكرك ، بسبب مساعدته لوالدته التي تعاني من مرض عضال ، ورغبته بالانتقال للعمل بجوارها في محافظة الكرك.

وكان المعلم بشار فالح أحمد الفراية ارسل برسالة الى الرزاز عبر موقع التدوينات القصيرة ‘تويتر’ طلب فيها المعلم مساعدته ، لكي يبقى بالقرب من والدته المريضة ، في رسالة تجاوب معها الوزير ، واعدا المعلم بمؤازرته.

وقال الفراية في منشوره ان انه من سكان محافظة الكرك ، ويناشد المساعدة لنقله من مديرية التربية والتعليم في منطقة البادية الجنوبية بمحافظة معان والتي يعمل فيها منذ مطلع العام الدراسي الماضي الى محافظة الكرك لأسباب انسانية بحتة.

وبين الفراية ان مناشدته جاءت بعد مراجعات عديدة لمسؤولين في الوزارة لكن دون نتيجة.واوضح الفراية: ‘ قضيتي انسانية بحته فانا المعيل الوحيد لوالدتي المصابة بمرض عضال يستدعي مراجعتها لمستشفى البشير في عمان لأكثر من مرة في الشهر الواحد ، وحالة والدتي المرضية وتقدم سنها وعدم وجود من يتولى امر ايصالها للمستشفى المذكور واعادتها منه تجعل من الضروري ان اكون ملازما لها باعتباري المعيل الوحيد لأسرتي والمسؤول الاول عن رعاية والدتي ‘.

وتابع : ‘ لدي كافة الوثائق التي توضح حقيقة حالتي الى درجة انني افكر بالاستقالة لكن كوني المعيل الوحيد لأسرتي المعوزة يمنعني من ذلك رغم ان قلبي يتقطع وانا ارى والدتي بأمس الحاجة لوجودي الى جانبها دون ان استطيع ان افعل لها شيئا’.

وجاء رد الوزير عليه عبر تويتر: ‘ أخي بشار وجودك الى جانب الوالدة في هذا الوقت الصعب هو القرار الصحيح. شفاها الله وسنفعل ما بوسعنا في الوزارة لمؤازرتك ‘ .

شاهد أيضاً

ديوان الخدمة المدنية يحذر المواطنين..تفاصيل

  حذر الدكتور خلف الهميسات رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني المواطنين من الانسياق وراء أي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *